فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

فيزا مشتريات البنك الأهلي المصري بدون فوائد من الأمور التي يتساءل عنها عملاء البنك الأهلي اليوم في رحلتنا مع موقع بنوك نت سنشرح لكم وظائف ومزايا فيزا مشتريات البنك الأهلي للموظفين والعملاء، واستخدامات الكارت  أنه يمكن للجميع الحصول عليها والاستفادة منها، فهي تسهل عملية البيع والشراء في الأماكن المحددة لدى البنك دون أي قيود، لذلك تعتبر فيزا مشتريات الحل الأسهل والأمثل للعملاء.

مميزات فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

  • حيث يمنح البنك الأهلي للعملاء فيزا مشتريات ولها العديد من المزايا أهمها أنه يمكن سحب النقود من أجهزة ماكينات الصرافة في أي وقت وكذلك عمليات الشراء والمدفوعات التي تتم من خلالها بغض النظر عما إذا كانت الشراء عبر الإنترنت أو من خلال منافذ البيع المختلفة.
  • لقد تم التحديد من قبل البنك الأهلي مدة سداد الفيزا، وهي المدة المطلوب سدادها في هذه الفترة وهي تتراوح بين 55 و 57 يومًا لتسديد المبلغ المأخوذ من الفيزا، لذلك إن لم يتم سداد المبلغ المسحوب خلال فترة السماح يضع البنك فائدة من 2 إلى 2.5 إلى السحب المضاف كل شهر حتى يتم تحويل السحب إلى بطاقة الائتمان.
  • يمنح البنك الأهلي المصري حدًا أدنى للدفع قدره 5٪ من رصيد البطاقة الائتمانية، ويمكن السداد عبر ماكينات الصراف التابعة للبنك الأهلي أو بربط بطاقة الائتمان بالحساب الجاري للعميل أو بـ حساب التوفير الخاص بالعميل.
  • كما يقدم البنك الأهلي المصري خيار السداد بالتقسيط ببطاقة الائتمان لمدة 12 شهرًا من تاريخ الشراء من خلال المعاملات التي دخلت في اتفاقية مع البنك الأهلي المصري.

للمزيد أقرأ:

عيوب فيزا مشتريات البنك الأهلي بدون فوائد

  • على الرغم من وجود العديد من العملاء الذين يفضلون الحصول على تأشيرة شراء من البنوك لأنها تجعل من السهل سحب النقود والتسوق في متاجر مختلفة، سواء كان ذلك عبر الإنترنت أو من خلال متاجر مختلفة.
  • هناك بعض الجوانب السلبية لمشتريات Visa، على سبيل المثال عند إدخال كلمة المرور عدة مرات ويمكن أن يحدث هذا عن طريق الخطأ أو عند نسيان كلمة المرور يقوم جهاز الصراف الآلي بإغلاق البطاقة بالداخل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *